الاثنين، 27 أغسطس 2012

أسرار وصور الظاهرة شما حمدان

شما حمدانشما حمدان الفتاة الظاهرة والتي حصلت على الجواز الدبلوماسي كسفيرة للطفولة ، والتي تزداد شعبيتها يوما بعد يوم ، ويكثر الجدل حولها ايضا ، فمن هي شما حمدان ؟ ومالذي يجعل شما حمدان مميزة إلى هذا الحد ؟ سنقدم لكم في هذا الموضوع بعض الزوايا المتعلقة بشما حمدان إضافة إلى صور شما حمدان .
"شما حمدان" فنانة إماراتية ناشئة ظهرت في برنامج (Arab got talent ) البرنامج الفني العربي الأكبر الذي يعنى في إكتشاف المواهب العربية، قدمت "شما حمدان" في مشاركتها في البرنامج أداء فني مميز جداً بواسطة صوتها الواعد العذب الجميل ، فوق ذلك اصبحت "شما حمدان" على كل لسان أو ظاهرة فنية صاعدة بقوة ليس كصوت مميز وجميل فقط ولكن من خلال مظهرها كمسترجلة،والكثير من الأقاويل التي قيلت عن شما حمدان وعن ميلها للذكور ، ورداً على ذلك صرحت" شما حمدان" بنفسها إنها ليست مسترجلة وإنها ستثبت ذلك من خلال ظهورها بشكل إنوثي من خلال البرنامج الذي تشارك فيه، وذلك لدحض الشائعات التي دارت حولها مؤخراً بخصوص ظهورها كمسترجلة" وهذا ما نشرته هي بنفسها على حسابها الشخصي في تويتر والذي وصل عدد متابعيها الى 147 الف متابع في فترة وجيزة جداً وهذا دليل على نجوميتها المبكرة .
حيث تعتبر "شما حمدان" الأن ظاهرة خليجية، تطلبها جميع وسائل الإعلام العربية للحصول على فرصة للقائها، وكانت في برنامج صباح الخير يا عرب على (MBC) من أيام قليلة وقد حظي البرنامج بنسبة مشاهدة مرتفعة حسب استطلاع "شركة ايبسوس "المختصة بدراسة نسب المشاهدة لوسائل الإعلام ، "شما حمدان" تتنافس عليها الأن كبرى وسائل الإعلام العربية للفوز بفرصة لإجراء مقابلة مع هذة الفنانة الإماراتية الصاعدة بقوة.

"شما حمدان" صوت فني واعد تبشر من خلال البرنامج أنها ستكون واحدة من أفضل فنانات الإمارات حضوراً، وذلك لإنها تملك صوت عذب سيجعلها نجمة ساطعة ومميزة قريباً.
صور شما حمدان
شما حمدان

شما حمدان

شما حمدان

شما حمدان

شما حمدان

شما حمدان

شما حمدان

شما حمدان

شما حمدان

شما حمدان
مجلة أسرار نت Secrets Magazine http://asrernet.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...