الاثنين، 27 أغسطس 2012

صور هيفاء وهبي

هيفاتتابعون في نهاية هذا الموضوع صور جميلة للفنانة هيفاء وهبي
يبدو ان النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قد ضاقت ذرعا بتصنيفها كنجمة استعراضية وترفيهية بدلا من الاعتراف بها كمغنية، حيث أطلقت مؤخرا مجموعة من التصريحات تهاجم فيها من يصفونها بـ "الفنانة الاستعراضية”.
تقول هيفا وهبي : "انا مغنية وبجدارة، انا أؤدي بجدارة اغنياتي وليست اغنيات ام كلثوم، كل فنان جدير ومهم في موقعه، أنا لست استعراضية لأنني لم اقدم فن الاستعراض حتى اليوم، هل غنائي على المسرح وقيامي بحركتين يعني انني فنانة استعراضية، الاستعراض هو Showمتكامل من الالف إلى الياء وأنا لا ادعي انني استعراضية”.
واضافت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي: "في الأساس انا لا احب كلمة استعراض، وهي اكبر من اي فنانة تقول عن نفسها انها استعراضية، مادونا كانت تقدم الاستعراض في الماضي، ومن بعدها لم تقدمه اي فنانة اخرى، ونحن نراه اليوم مع بيونسي وبريتني س?يرز وجينيفر لوبيز اللاتي يعتبرن نجمات عالميات يقدمن استعراضات كبيرة على المسرح”.

وتابعت هيفاء: "في الوطن العربي كان الاستعراض ينحصر في الماضي في الفوازير ولكن نيللي وشيريهان لم تكونا مطربتين خارجه، اما بالنسبة الي فإنني فنانة تغني على المسرح لا أكثر ولا اقل. صحيح انني اتحرك واتدلع عند الغناء، ولكن هذا الامر هو مجرد جزء من شخصيتي ولا استطيع الخروج منه ابدا
صور هيفاء وهبي- صور هيفا 2012
هيفا

هيفا

هيفا

هيفا

هيفا

هيفا

هيفا

هيفا
مجلة أسرار نت Secrets Magazine http://asrernet.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...