الثلاثاء، 14 أغسطس 2012

سلسلة أسرار رشاقة وأناقة وجمال الفنانات: الفنانة رايا سين

الكثير من البنات يبحثن عن أسرار أناقة وجمال الفنانات ، وطرق محافظتهم على رشاقتهن ، ولذلك سنقدم لكم عدة مواضيع تتحدث عن أسرار رشاقة وأناقة وجمال الفنانات في مختلف البلدان ، فمنهن الفنانات العربيات ومنهن الفنانات الهنديات ومنهن الفنانات العربيات .

وفي موضوعنا اليوم سنتطرق لأسرار محافظة الفنانة الهندية رايا سين على جمالها والريجيم الذي تتبعه الفنانة رايا سين ضمن سلسلة أسرار رشاقة وأناقة وجمال الفنانات .
تؤكد النجمة رايا سين "لا أستطيع الالتزام بريجيم" مشيرة أنها تبدأ بالتفكير بالشوكولاتة حالما تقرر الالتزام بحمية غذائية معينة. وأنها تتناول الطعام في حال احساسها بالجوع فقط و مع هذا فهي تتحكم بكمية الطعام الذي تتناولها وليس بالنوعية مؤكدةً أنها لم يسبق لها أن عانت من مشاكل في وزنها منوهة إلى أنها تحب السباحة وتقوم أحياناً بتمارين الرقص ورفع الأوزان الخفيفة.
كارينا

إلى جانب التزامها بتمارين اليوغا على نحو يومي، فالنجمة كارينا كابور ملتزمة بنظام نباتي صارم فهي تتجنب تناول اللحوم كلياً وقد تحولت كارينا إلى نباتية منذ عام 2006 . وأكدت أهمية تناول كميات كبيرة من الماء يومياً للمحافظة على نضارة وجمال البشرة .
مجلة أسرارنت Secrets Magazine http://asrernet.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...