الأحد، 26 أغسطس 2012

زوجان سعيدان بقلب ابنهما الميت في جوف رجل حي

فقد الزوجان أبريل و أوين بيفرز ابنهما "كايلب" الذي لم تتجاوز سنه السادسة عشرة بسبب مرض فاجأه وهو تشوه الشرايين والأوردة والتي تسبب قصوراً في الدورة الدموية وعادة ما يصاب بها الاطفال قبل الولادة أو بعدها مباشرة .
وقد تبرعا الزوجان بقلب ابنهما لرجل اسمه "شيلتون" ، والذي استمر بالعيش بقلب الولد المتوفي "كايلب" .
وهكذا فإن الزوجان لم يكونا يظنان أنهما سيتمكنان من سماع نبضات قلب ابنهما مرة أخرى .
لكن ذلك حدث بالفعل حينما سنحت الفرصة لهما بلقاء "شيلتون"حيث تم هذا اللقاء المؤثر في مطار "ميسيسبي" .

وقبل اللقاء كتب "شيلتون" رسالة إلى والدي كايلب يطلب فيها أن يلتقي بهما شخصياً ليشكرهما على الهدية التي أنقذت حياته لتصل في الوقت الذي كانت فيه والدة "كايلب" في أشد لحظات الشوق إلى ابنها المتوفى . فتقول : ( كنت وقتها أدعو الله أن أشعر بقرب ابني مني مرة أخرى ) .

و بدأت العائلتان بالتواصل مع بعضهما حتى تم اللقاء لأول مرة في ولاية "ميسيسبي" و على الرغم من أنهم لم يلتقوا من قبل إلا أن "ابريل" و "تشارلز" تعانقا و بكيا بشدة ثم طلبت منه مع والده أن يسمح لهما بسماع نبضات قلب ابنهما المزروع في صدره . و عندها قالت الأم : ( نعم هذا هو قلب "كايلب" و أنا أعرفه و هذا شيء لطالما كان يريد أن يفعله ) .

و يقول "شيلتون"إنها هدية رائعة منحتني الحياة لأبقى مع عائلتي من "كايلب" الذي مازال يعيش من خلالي" . فيما تقول زوجته أيمي"إنها لحظة حلوة ومرة في نفس الوقت فعظيم سعادتنا بنجاة زوجي قابله بالغ حزنهم بوفاة ابنهم " .
مجلة أسرار نت Secrets Magazine http://asrernet.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...