الجمعة، 10 أغسطس 2012

أسرار ذوي النفوذ والمال في الخليج

أسرار الغرف المغلقة في بعض الدول ومنها دول الخليج تعتبر من المحظورات التي لايمكن فتحها ، بأي وسيلة كانت فلا الصحافة تستطيع كشف مايدور في خبايا وأسرار البيوت ولا الأفلام لها الحق في تصوير حياة اصحاب النفوذ والمال .
فهذه الأسرار تبقى اسرار.
ولكن المسلسل السعودي "لعبة المرأة رجل" الذي يعرض في رمضان 2012 يفضح الكثير من الأمور التي كانت تعتبر ضمن نطاق المحظور ويشار إليها بالخطوط الحمراء التي لايمكن تجاوزها ، فمسلسل "لعبة المرأة رجل" يدخل إلى غرف ذوي الثروة والنفوذ في الخليج ويظهر ما خفي من اسرار وعلاقات مختلفة .
المسلسل السعودي "لعبة المرأة رجل" تقوم ببطولته الممثلة ميساء مغربي الى جانب نجوم من الدراما الخليجية والعربية وهو مقتبس من رواية "لعبة المرأة رجل" للكاتبة السعودية سارة العليوي ، ويخرجه المخرج إياد الخزوز.
يتعرض مسلسل "لعبة المرأة رجل" لليالي الحمراء التي يقضيها الكثير من ذوي المال والنفوذ في دول الخليج رفقة عشيقاتهم او زوجاتهم ، ومن الأمثلة التي عرضها المسلسل السعودي أحداث رجل من اصحاب الثراء تزوج من فتاة على سبيل زواج المتعة او زواج المسيار وسافر معها إلى الأماكن السياحية الفاخرة ودخل معها الملاهي وصرف عليها من امواله الطائلة ...إضافة إلى الكثير من الحداث التي تدخل إلى عمق الغرف الداخلية السرية .
وهذه بعض الصور من مسلسل "لعبة المرأة رجل"وبعض كواليه وصور ميساء مغربي
رجل"وبعض كواليه وصور ميساء مغربي





هذه الصورة تقول عنها ميساء مغربي انها صورة مفبركة






مجلة أسرارنت Secrets Magazine http://asrernet.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...