الجمعة، 18 ديسمبر 2015

فيديو رقص صافيناز بالبكيني في شرم الشيخ لدعم السياحة

ضمن الحملة التي يقوم بها مجموعة من الفنانين لأجل دعم السياحة المصرية بعد الأحداث الأخيرة . قامت الراقصة صافيناز بالرقص بالبيكيني في شرم الشيخ .

فيديو رقص صافيناز بالبكيني في شرم الشيخ  لدعم السياحة
وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي يس بوك وتويتر فيديو رقص صافيناز بالبيكيي على شواطئ مدينه شرم الشيخ.

ومن المعروف على الراقصة صافيناز إضافة لجمالها عشقها لارتداء بدلات رقص مثيرة وتظهر الملابس التحتية وأجزاء كثيرة من جسدها .
 رقص صافيناز فى شرم الشيخ لتنشيط السياحه - الراقصه صافينار ترقص على شواطئ شرم الشيخ لدعم السياحه - صافينار ترقص فى شرم الشيخ فى إطار حملة تنشيط السياحة - صافيناز في الحمام - صافيناز مفيش صاحب - صافيناز القشاش - صافيناز الراقصة - صافيناز عيال حريفة - صافيناز دلع - صافيناز 2016 - صافيناز يوتيوب - صافيناز يهودية - صافيناز يا بونبونايه - صافيناز ياواد انت يااجنبي - صافيناز يوتيوب على رمش عيونها - صافيناز يوم فرحها - صافيناز يوتيوب القشاش - صافيناز يا واد يا تقيل
وهذا هو  فيديو رقص صافيناز بالبكيني في شرم الشيخ  لدعم السياحة

علما أن الراقصة صافيناز سافرت منذ أيام إلى مدينه شرم الشيخ بعد الحملة التى تبنتها الراقصة صافيناز رفقة مجموعة من الفانين لإنعاش السياحة الداخلية في مصر بعد حادثة الطائرة الروسية ، وخوف بعض السياح من الذهاب الي شرم الشيخ، حيث نشرت عبر صفحتها الرسمية بفيديو من أحد شواطئ شرم الشيخ، معلقة عليها شرم حلوة أوى كما ذكرت علي صفحتها الرسمية والان شاهد فيديو صافيناز ترقص في شرم الشيخ لدعم السياحة المصرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...