السبت، 19 ديسمبر، 2015

حرب على تويتر بين الصحافيه اللبنانيه هنادي عيسى و الكاتبه نادين جابر

اشتعلت نيران الجدل بين اللبنانيتين الصحافيه هنادي عيسى و الكاتبه نادين جابر بسبب مسلسل قصة حب بعد انتهاء حلقة يوم الاربعاء و الذي تعرضه ال بي سي دراما ..

و الكاتبه نادين جابر
بدأت حرب التغريدات بعدما نشرت الصحافيه هنادي عيسى من حسابها على تويتر تغريده وصفت بها المسلسل بأنه بايخ و ممل ورغم انها لم تذكر اسم المسلسل في تغريدتها لكن كما يقول المثل
(((اللي على راسه بطحه يتحسس عليها )))
و سريعا ما تتفاعل كاتبه المسلسل نادين جابر لانها متاكده ان مسلسلها قصة حب هو المقصود في التغريده و ردت على الصحافيه بطريقه هجوميه غريبه وقالتلها ان الناس اذواق و ليس
ضروري تحب المسلسل .
هذا بيؤكد رفض كاتبة المسلسل و طاقم العمل و منتجه لأي انتقاد .
مع ان الصحافي عادل سميا انتقد طريقه اخراج المسلسل و وصفها ضعيفه و مكرره . لكن المخرج فيليب اسمر التزم الصمت و لم يرد على هذا الاتهام .

المنتج زياد الشويري عبر عن انزعاجه في موقع فن الذي يديره احد اصحابه و صرح بغضبه من كثرة الدعايات من بدايه المسلسل الى نهايته و اخذ الشويري يحظر كل شخص ينتقد المسلسل على تويتر و اثار استياء المتابعين بطريقته الغريبه في اسكات كل من يخالفه الرأي او ينتقد مسلسل انتجه هو لان كل التعليقات لا تحتوي على اية اعجاب وكلها تعليقات تصف العمل بالركاكه والصفع والملل ولم يثني على نجاح مسلسل قصة حب سوى البطله ببعض كلمات في تغريده على تويتر كعطف على الكاتبه صديقتها المقربه نادين جابر شفقة على الدور البطولي الذي قدمته في المسلسل اليتيم قصة حب الذي تحدث عنه بعض الاصدقاء لطاقم العمل من الصحافيين الذين كتبو ا عن النجاح الباهر الذي لاقى العمل و اين الابطال الاخرين لم يصرحوا و يدافعوا عن المسلسل ؟ وايضا الفانز الذين يكتبون اعجابهم هنا وهناك .
و الكاتبه نادين جابر

و الكاتبه نادين جابر

و الكاتبه نادين جابر

 اين الصحافيين الاخرين ؟ فلا يوجد غير الاصحاب والفانز يزغرطون و يرقصون فهذا ماجعل كادر العمل لا يتقبل اي انتقاد و يغمض عينيه عن رؤيته و يسد اذنيه عن سماعه ونصيحة للكاتبة نادين جابر  ان تنزل من السقف العالي بسلم وبهدوؤ لأيلا تقع
لأن العمل اصبح في متناول الجميع وقصة النجاح الوهمية التي تعيشونها سوف تلاقونها من خلال التعليقات فقط افرجوا عن حظرها و تقبلوا  النقد بصدر واسع سواء كان هادف او لا
ولا تعلمون ربما تحصلون على التميز في قصة انتحار جديده.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...