الجمعة، 20 نوفمبر، 2015

أسرار إثارة المرأة ، حركات تتمنى كل أنثى أن تعملها معها

عزيزتي المرأة عزيزي الرجل لا شك أن كل واحد منكم يبحث دوما عن الوسائل والأساليب التي تجعل من شريكك يستمتع أكثر معك خلال المعاشرة فسي السرير وفي غيره . لذلك جمعنا لكم في مجلة أسرار نت أهم الأسرار التي عليك ممارستها لاسعاد الشريك في اللقاء الحميمي . ومالا هي الحركات والرق التي تزيد ن إثارة الطرف الآخر.

11 سرا تتمنى المراة أن تفعلها لها
العلاقة الحميمة بين الأزواج هامة بقدر الطعام و الشراب، تحتاج الى منكهات خاصة لتتمتع بها وتشعر بلذتها، فقد تنتهي المتعة عند الرجل بمجرد الإيلاج إلا أنها تبدأ عند المرأة بالمداعبات ، والتي كلما كانت مرضية كلما ازداد تجاوبها معك.
إليك عزيزي الرجل مجموعة من الحركات المثيرة للمراة و تتمنى أنك تعلمها:


1-الرسائل النصية:
الكلام العذب يدخل قلب المرأة بسهولة ويدغدغ مشاعرها ويحرك أنوثتها
الكلام العذب يدخل القلب بسهولة، عند نهاية أي جماع ذكرها باليوم التالي من خلال رسالة نصية بأنها كانت جميلة وجذابة وأنك قضيت معها وقت ممتع وتتوق للقائها من جديد. خلال هذه الحركة البسيطة ستجدها متلهفة للقائك أكثر في المرة المقبلة.

2-استخدم يديك بمهارة:
اللمس من الطرق التي تحفز الرغبة ، حاول أن تقوم أثناء لقائكما بعمل مساج  ركز على منطقة الظهر بشكل حركات دائرية  صولاً الى أسفل الظهر.

3-اجعلها ترى نفسها بطريقة مختلفة:
اصطحبها أمام المرآة واحضنها وخاطبها بكلام جميل وتغزل بها، فالمراة تحب دائماً أن تشعر أنها لاتزال تحتفظ بجمالها وجاذبيتها.

4-الموسيقى:
أكدت الأبحاث أن الموسيقى تلعب دور كبير في جعل المرأة أكثر قدرة على الإستجابة لك، اختار لها بعض الألحان الرومنسية أثناء لقائك بها ستجدها أكثر انجذاباً.

5-اترك لها تذكار:
حاول دائماً بعد أن ينتهي لقاؤك بها في ترك تذكار جميل، يمكنك أن ترش عطر تحبه بجانب وسادتها أو يمكنك أن تترك لها وردة حمراء أو حتى ورقة صغيرة تخبرها بها أنك استمتعت بوقتك معها.

6-لا تتجاهل النقاط الساخنة في جسم المرأة:

ركز معها جيدا...!!

من المتعارف عليه أن نقطة جي سبوت من أكثر الأماكن حساسية في جسم المرأة والتي توصلها بسهولة الى هزة الجماع، فمن الضروري على الزوج أن يركز على إثارة هذه المنطقة من خلال الضغط المباشر عليها بواسطة الإبهام.

7-استخدم فمك:
التقبيل و تمرير اللسان على منطقة الصدر والرقبة من أكثر الأمور التي تسعد المراة و تجذبها لك.

8-ابتعد أحيانا عن التحفيز بواسطة الفم:
أوجدت الأبحاث أن المرأة أحياناً قد تشعر بالملل وبإطالة الاثارة ان كنت تستخدم فمك في عملية التحفيز، ابحث عن طرق بديلة.

9-غطي كل المناطق:
بالرغم من وجود مجموعة من المناطق الهامة بجسد المراة و التي ترغب في مداعبتها كالصدر والرقبة، إلا أن باقي مناطق الجسم هامة أيضاً و تحتاج منك الى التركيز والإنتباه.

10-ركز معها:
قلة التركيز والجهد والتفكير كلها عوامل تؤدي الى إنهاء المتعة وتفقدها لذتها، أثناء لقائك معها حاول أن تجعل كل تركيزك نحوها فتشعر بالتالي بمدى التزامك ورغبتك بها.

11-مداعبة الأذن:
مداعبة الأذن باللمس أو بالفم من أكثر الأمور التي تثير المرأة، من خلال اقترابك منها وهمس بصوت منخفض "أحبك"، كما يمكنك مداعبة الأذن أثناء الجماع مما يساهم بايصالها الى المتعة .


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...