الأحد، 5 مايو 2013

انطلاق فعاليات مهرجان الغردقة السياحي لفنون الربيع 15 مايو

مجلة أسرار نت: كتب عادل مراد
انطلاق فعاليات مهرجان الغردقة السياحي لفنون الربيع 15 مايو

تحت رعاية وزارة السياحة ومجافظة البحر الاحمر  وهيئة تنشيط السياحة تنطلق فعاليات مهرجان الغردقة السياحي "الربيع" في منتصف مايو الجاري بمدينة الغردقة وبالتحديد في قرية "كورال بيتش روتانا" وتنتهي في 20 من نفس الشهر .
صرحت  ادارة المهرجان في تصريحات خاصة ان المهرجان يحتوي علي مجموعة من الاحتفالات الخاصة بكل يوم من ايام المهرجان ، كما يشارك في الفعاليات علي هامش المهرجان  مجموعة من الورش الخاصة بالفنون التشكيلية  والنحت ، وكيفية مشاركة السينما في تفعيل الدور الرئيسي في رفع مستوي السياحة المصرية .
اشار المخرج خالد مهران صاحب الرؤية الفنية للمهرجان الي ان برنامج المهرجان يحتوي علي مجموعة من الحفلات الغنائية التي يحييها نجوم الغناء من مصر والعالم العربي ، مشيرا الي ان التنويع جاء بدافع جذب كافة الفئات من الجماهير خاصة الاجانب الذين يعشقون فن الفلوكلور ، كما يحتوي البرنامج علي مجموعة ندوات فنية مختلفة تتحدث عن السينما ودورها في رفع مستوي السياحة .
اوضح احمد عليوة منظم المهرجان ان وزارة السياحة ومحافظة البحر الاحمر وهيئة تنشيط السياحة لم تتردد لحظة في الموافقة علي اقامة المهرجان وتقديم كافة التسهيلات من اجل خروجه بشكل راقي ومتميز ليكون واجهة مصر امام العالم .

ومن جانبه اكد الصحفي والاعلامي عادل مراد المستشار الاعلامي للمهرجان ان هناك توافد من كافة القنوات والصحف المصرية والعربية لتغطية المهرجان ، والمشاركة في المؤتمر الصحفي الذي يعقد اول ايام المهرجان للاعلان عن تفاصيل الفعاليات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...