الأحد، 9 ديسمبر 2012

الفنانة العراقية آلاء شاكر تخلع زوجها المخرج جمعان الرويعي

الفنانة العراقية آلاء شاكر
 ذكرت الفنانة العراقية آلاء شاكر أنها مشغولة حاليا في إجراءات قضية "خلع " لزوجها المخرج البحريني جمعان الرويعي ليكون الانفصال رسميا، مؤكدة أنها لا تهتم في الوقت الحالي إلا بابنتها علياء لأنها أهم وأغلى ما تملك، وكل ما يشغلها هو تأمين مستقبلها وتوفير أفضل ما يمكن لتكون حياتها سعيدة، مشيرة إلى أن قرار الانفصال كان صعبا ولكن صائبا بسبب الخلافات العائلية المتكررة.
واشارت آلاء أن انفصالها عن زوجها المخرج البحريني جمعان الرويعي أثر على علاقاتها الفنية بالخليج، موضحة أنها تعاني من صعوبة لقاء القائمين على إنتاج الأعمال الدرامية بالكويت لصعوبة استخراج فيزا الدخول بعد أنفصالها، وخصوصا أن هناك مجموعة من النصوص الدرامية الكويتية عرضت عليها ولكنها لم تقرر بعد اختياراتها.

واضافت إلى صعوبة لقاء عدد من المنتجين لإجراء الاتفاق النهائي، موضحة أن كل ما يهمها هو تقديم شخصيات جديدة ومتميزة في أعمال درامية تعبر عن المجتمع ومشاكله.
يذكر أن الفنانة العراقية آلاء شاكر شاركت في مسلسلين في الموسم الرمضاني الماضي، وهما "اليحموم " مع صلاح الملا، وهدى الخطيب، وحبيب غلوم، والمخرج مصطفى رشيد، و "أرواق الحب "2 مع ميساء مغربي، وشيماء سبت، وهبه نور، وشهاب جوهر، والمخرج إياد الخزوز.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...