الاثنين، 3 ديسمبر 2012

أميرة الطويل تكرم الرائدات من سيدات الأعمال

أميرة الطويل
 برعاية الدكتورة ميثاء الشامسي، وزيرة دولة الإمارات العربية المتحدة، وبحضور الأميرة أميره الطويل نائبة الرئيس والأمين العام لمؤسسة الوليد بن طلال الخيرية التي يرأسها الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود كضيفة شرف في منتدى الرائدات وسيدات الأعمال الرابع للشرق الأوسط وأفريقيا في دبي لتكريم القيادات النسائية من مختلف المجالات، واللاتي استلمن جائزة الإنجاز لهذا العام. حيث تولت الأميرة أميرة تكريم كل من السيدة: دونا سلطان الرئيس التنفيذي لشركة الاستشارات الدولية KEO في قطر والتي استلمت جائزة "سيدة الأعمال الرائدة" للسنة.

والدكتورة آنا زيكيرمان- كوين مديرة المركز الرياضي الطبي والتي استلمت جائزة الرائدة الابتكارية، وشركة فايزر كأفضل بيئة عمل نسائية، والسيد موريتزهارتمان المدير العام لروش بجائزة الرجل الداعم، والسيدة سهير العلي وزيرة التخطيط السابقة في الأردن بجائزة الريادة في القطاع العام؛ حيث تم اختيار الفائزين من قبل لجنة تضم خمسة من كبار قادة الأعمال وفقاً لمعايير محددة مسبقاً، وتضمنت قائمة الجوائز تكريم أفضل مديرة تنفيذية لهذا العام وأفضل مبادرة نسائية، وجائزة القيادة النسائية في القطاع العام، كما أشاد الحفل بجهود الرجال الذين ساهموا بدعم عمل المرأة من خلال تقديم جائزة الرجل داعم التغيير، والمؤسسات التي وفرت فرص عمل متساوية للكفاءات من الجنسين بجائزة أفضل مؤسسة داعمة لعمل المرأة.

كما قامت الأميرة بإلقاء كلمة شكر خلال حفل التكريم وأثنت على جهود السيدة صوفي ليراي الرئيسة التنفيذية لشركة نسيبا التي قامت بتنظيم الحفل. واستلمت الأميرة أميرة جائزة الإنجاز الفخرية للرائدات وسيدات الأعمال نظراً لدورها في تمكين المرأة من خلال عملها في مؤسسات الوليد بن طلال الخيرية.


مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...