الثلاثاء، 18 ديسمبر 2012

تحلمين بساقين ممشوقتين ومثيرتين ؟ الآن حلمك اصبح حقيقة

سيقان امرأة مثيرة
 لا شك أن كل امرأة تحلم بأن تمتلك جسدا مثيرا وجذابا، وتعتبر سيقان المرأة من أهم مناطق جلب النظر ، فلذلك تحب كل امرأة ان تكون لها سيقان مثيرة وجذابة ، ولذلك إليك هنا بعض النصائح البسيطة و المفيدة التي تجعلك تملكين ساقين جميلتين و ممشوقتين كعارضات الأزياء.
مارسي دوماً السباحة في الصيف وفي الشتاء لأن السباحة تقوم بتنشيط الأوردة الدموية العميقة في العضلات والعظام وخاصة في الساقين. ودعي نفسك مغمورة بالماء حتى تصل الى خصرك وقومي بالمشي ذهباً و إيابا في حوض السباحة.
و يمكنك أيضاً القيام بتركيب سبري منعش للقدمين و استخدامه في اي وقت، قومي بأحضار سبري عادي يحوي المنتول أو زهرة العطاس أو الكافور وقومي بتخصيصيه لأنعاش قدميكِ متى تشائين و اذا كنت تريدين مفعول أقوى فقومي بإحضار ثلج ولفه بقطعة قماش ووضعه تحت قدميكِ لمدة ١٠ دقائق و سترين النتيجة فورية.

وانت في المنزل قومي دوماً برفع ساقيكِ نحو الأعلى فإن ذلك يقوم بتنشيط الدورة الدموية ولتسهيل وصول الدم إلى الأوردة.
سيقان امرأة مثيرة
قومي بأداء هذه العملية ليلاً لكن لا تحاولي وضع وسادة تحت ركبتيك لأنه سيتقلّص حجمها بعد 5 دقائق بل ضعي كتاباً بسماكة 5 سم تحت أرجل السرير السفلى للحصول على رفعة طبيعيّة دائمة.
اما بالنسبة لموضوع الطعام فيجب عليك الحذر اذا أردت الحصول على الساقين الممشوقتين التي تودين الحصول عليهما فقومي اولا بتجنب الملح لأن زيادة الملح تؤدّي إلى احتباس السوائل في الجسم وظهور السيلوليت في الأرداف و الساقين في وتورّم الأطراف و الساقين ، وتزيد الإحساس بالثقل في الجسم فاحاولي الابتعاد عنه و عدم الإكثار منه في وجباتك المنزلية.
بل  أكثري من تناول الأطعمة التي تحتوي على الألياف المغذية والمسهلة لعمليّة الهضم.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...