الجمعة، 16 نوفمبر 2012

صور مشجعات سعوديات في استاد الملك فهد لمؤازرة منتخبهم الأخضر ضد الارجنتين

صور مشجعات سعوديات في استاد الملك فهد لمؤازرة منتخبهم الأخضر ضد الارجنتين
 احتشدت جماهير الكرة السعودية منذ وقت مبكر خارج استاد الملك فهد الدولي في الرياض الذي استضاف المباراة الودية بين المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونظيره الأرجنتيني مساء أمس ، وانتظرت ما يقارب الثلاث ساعات قبل فتح أبواب الملعب في وقت انتعشت فيه أسعار التذاكر في السوق السوداء حيث وصل سعر تذكرة الدرجة الأولى 180 ريالا، بينما بلغ سعر تذكرة الدرجة الثانية سبعين ريالا.

وعلى الرغم من الجهود الكبيرة التي بذلتها الشركة المنظمة للمباراة للقضاء على السوق السوداء، لكن رغبة الجماهير في حضور المباراة لمشاهدة النجم العالمي ليونيل ميسي أتاح الفرصة لبعض ضعاف النفوس الذين اختاروا مواقع قريبة من الاستاد لطرح تذاكر بأسعار مضاعفة على الجماهير التي لم يكن أمامها خيار آخر سوى شرائها في ظل الزحام الكبير على منافذ البيع.

وانعش الإقبال الجماهيري الكبير على المباراة سوق الشعارات وأعلام المنتخبين، حيث وصل سعر الشالات والأعلام الخاصة بالمنتخب السعودي مبلغ 15 ريالا، مقابل عشرين ريالا للعلم الأرجنتيني، بينما بلغ سعر القبعات عشرة ريالات، وبرر أحد البائعين ارتفاع أسعار شعار منتخب التانجو مقارنة بشعار الأخضر بقوله إن المنتخب الأرجنتيني هو الأقوى والمرشح البارز لتحقيق نتيجة كبيرة.

وأجبر ازدحام الجماهير الشركة الراعية للمباراة على الإستعانة بأفراد من الأمن الصناعي لتنظيم دخول الجماهير التي حرص معظمها على حمل لافتات تحمل عبارات الحب لقائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، فيما شهدت المدرجات حضور مشجعات من افراد الجالية الأرجنتينية لمؤازرة منتخب بلادهم.

من جهة أخرى رصدت صحيفة المرصد من خلال صفحات الوسائل الاجتماعية المنوعة كالتويتر والفيس بوك وغيرها صور مكثفة لحضور الجنس الناعم من مختلف الجنسيات في مدرجات استاد الملك فهد الدولي بالرياض
مجلة أسرار نت
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...