الجمعة، 23 نوفمبر 2012

المذيعة علا الفارس تستفز الكويتيين بتغريدة تتحدث عن مؤخرة كيم كردشيان

علا الفارس بعد نزوح موجة الجدل التي أطلقتها - كيم كارداشيان - نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي عندما وجهت دعوة لمحبيها في دولة الكويت لصحبتها في حفل عشاء بمطعم لونوتر بالكويت بتذكرة دخول قدرها 4600 ريال سعودي وذلك أبان زيارتها الترويجية للخليج العربي .
وعلى أثر تداعيات الاستهجان الكويتي الواسع النطاق حاولت مقدمة برنامج mbc في أسبوع " عُلا الفارس " الأسقاط شبه الأخلاقي في حق الأشقاء وعبر عدة تغريدات طُرحت في موقع التدوينة العالمية "Twitter" تذكر فيها نصاً أن أحد الفروقات بيننا وبين من سبقونا نهتم بالخصر واسفل وهم الخصر وفوق.
هذا وبعد إدراج التغريدة شن تويتريون كويتيون هجوم شخصي على الإعلامية الفلسطينية أستهجاناً منهم لما ذرفت به, لتطرح بعد ذلك - الفارس - وتسترسل في أسلوبها الأستفزازاي بتغريده أخرى ذكرت فيها نصاً كيم كارديشان كم يوم وتوصل الكويت في مطعم بتفتتحه وصلت التذكرة فيه ما يعادل ٥ آلاف درهم؟ السؤال البريء - الزبون بيدفع عشان ياكل ولا بيتفرج؟ .
المذيعة علا الفارس تستفز الكويتيين بتغريدة تتحدث عن مؤخرة كيم كردشيان
المذيعة علا الفارس تستفز الكويتيين بتغريدة تتحدث عن مؤخرة كيم كردشيان

ولتبرر إعلاميتنا القانونيه موقفها تودداً منها لكسب واستعطاف بعض المؤيدين بعد أشتداد الأزمه في متصفحها طرحت - الفارس - أخر التغريدات لتقول في ثناياها هذه كيم التي عشق بعض العرب مؤخرتها فاصبحنا بمؤخرة العالم ! ليأتي الرد الصارم من أحد المغردين ويدعى ناصر الطميحي بقوله : ( علا بالله في بنت محترمة تراعي انوثتها وحياها ودينها تقول مؤخرتها بطبع مستحيل حتى اذا كان القصد الإسقاط على كيم صاحبة الخلفية المشهورة عالمياً ) .
الجدير بالذكر أن التغريدات المرصودة أنفاً مدرج بما فيها مضموناً إسقاط صريح و شبه مباشر طُرح لرواد التدوينة العالمية المصغرة أثار بدوره أستياء وضجر تويتريون كويتيون لما أحتواه المفهوم والغاية الدلالية مُعللين السبب يكمن بسذاجة التغريدات وسخافة أطروح مغردتها ولما يتضمن الطرح من أسقاط شبه أخلاقي في حقهم يعلن عبر موقع عالمي ذو ملكية شبه عربية ومن توجهه وفكر مقدمة برنامج تلفزيوني تعمل في أفضل باقة قنوات فضائية منوعة وأكثرها مشاهدة في الوطن العربي الكبير .
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...