الأربعاء، 7 نوفمبر 2012

جدل على الإنترنت حول شبيهة نجوى كرم التركية

جدل على الإنترنت حول شبيهة نجوى كرم التركية
 يبدو ان هاجس «حريم السلطان» يسيطر على عقول المشاهدين، حيث اصبح ابطال هذا المسلسل حديث الناس في كل مكان، وتعقد مقارنات بين نجوم العمل وغيرهم من نجوم العالم. فبعد تشبيه السلطانة هويام او مريم ازورلي بالممثلة البريطانية كيت وينسلت، انشغلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليق على صورة مركبة جمعت بين الفنانة نجوى كرم والسلطانة الام في مسلسل «حريم السلطان» وتجسدها نبهات جهري، وكتبت تحت الصورة: «يخلق من الشبه اربعين شبه طبق الاصل الملكة نجوى كرم ونبهات «السلطانة الام»، واعتبر البعض ان نبهات اجمل في حين انحاز جمهور كرم لها واعتبرها الاجمل، ووجد البعض حلا وسيطا واعتبر انهما توأم.

وتعرف نبهات او السلطانة الام ايضا بفيروز خانم في مسلسل «العشق الممنوع» وتحظى باعجاب الجمهور، فهي مازالت تحافظ على جمالها ورشاقتها رغم تجاوزها الخامسة والستين، وتعتبر حتى اليوم من اجمل جميلات تركيا.
يذكر ان نبهات حصلت على لقب ملكة جمال تركيا عام 1959 وهي في الـ 15 من عمرها، ثم عملت عارضة ازياء واتجهت الى السينما عام 1961، وتزوجت الممثل والمخرج العالمي يلماز جوناي عام 1967 ثم انفصلت عنه بعد فترة قصيرة، ولكنها اعتبرته «معلمها» الذي لا تنساه ابدا، واحتفلت مؤخرا بعيد ميلادها الـ 66 وفاجأها اصدقاؤها بكعكة عيد ميلاد مرصعة بـ 200 لؤلؤة حقيقية، و150 حجرا من احجار الشواروفسكي.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...