الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012

لماذ ينظر الرجل إلى النساء الآخريات؟

 في المراكز التجارية في الطريق وحتى في العمل لا يكف الرجال عن التحديق في كل واي امرأة تمر من أمامهم كأنهم لم يروا نساء في حياتهم. والادهى من ذلك هو عندما يقوم الرجال بذلك وأنت معهم. فما القصة خلف نظرات الرجال التي لا تكل ولا تمل لكل امرأة سيدة أو فتاة.

تقول مؤلفة كتاب The male Brain العالمة النفسانية لوآن بريزندين والتي اشتهرت بعد إصدار كتابها The Female Brain بأن الطريقة التي خلقنا بها جعلت من ضمن وظائف الرجل النظر

والبحث عن النساء اللاتي يتمتعن بالخصوبة تماما كأي مخلوق أخر على الأرض.

فالرجال مصممون للبحث بعيونهم عن النساء أو الشريكات المحتملات وهذا سبب يجب أن لا يخيف النساء المتزوجات¡ لأن نظرات الرجل قد لا تعني أكثر من مجرد نظرة فطرية إلى الأناث.
لماذ ينظر الرجل إلى النساء الآخريات؟

وتبقى أكثر شكوى للنساء المرتبطات أو المتزوجات بشريك هي نظراته الدائمة للنساء الآخريات اللاتي لا تفهمها النساء وتفسرها على أنها نظرات مشكوكة وغير بريئة ودليل على عدم الاخلاص والحب. تضيف بريزندين "ما لا تعرفه النساء هو أن الرجال خلقوا بهذه الغريزة".
لماذ ينظر الرجل إلى النساء الآخريات؟

لذا لا تعاقبي زوجك أو خطيبك لمجرد أنه نظر إلى امرأة أخرى فعلى الأرجح بأنه لا يستطيع السيطرة على هذه الغريزة الفطرية إلا وهي النظر إلى النساء وتحديد ما إذا كن يتمتعن بالخصوبة. المهم أن لا يتخطى أو يتجاوز هذا الحد إلى نظرات أقل براءة وتصرفات حمقاء.
شاركونا برأيكم في الموضوع : ماسبب رغبة الرجال في النظر إلى النساء؟ وماهو شعورهم بذلك ؟ وما موقف المرأة ؟
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...