الأربعاء، 21 نوفمبر 2012

سلسلة أسرار رشاقة وأناقة وجمال الفنانات: أسرار رشاقة هيفاء وهبي

سلسلة أسرار رشاقة وأناقة وجمال الفنانات: أسرار رشاقة هيفاء وهبي
 ضمن سلسلة أسرار رشاقة الفنانات نقدم لكم اليوم ، أسرار رشاقة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، هيفاء وهبي صاحبة الجسد الجذاب وذلك القوام المتناسق الكثيرات يسعين لمعرفة السر وراء رشاقتها ودائما ما تطل الفنانة هيفا انيقة رشيقة اكثر من ذي قبل .
 تقول هيفا وهبي إنّها لا تتبع أي حمية من أجل الحفاظ على وزنها. لكن من المؤكد أنّ لديها أسرارها في الحفاظ على الرشاقة التي سنكشفها لك اليوم:
المياه ثم المياه
تكثر هيفا من شرب المياه نظراً إلى فوائدها الصحية. فالمياه تساعد في الحفاظ على رشاقة الجسم وإذابة الدهون وتبقي البشرة نضرة وخالية من الشوائب.

الرياضة عادة يومية

تعتبر الفنانة اللبنانية الرياضة واجباً يومياً عليها القيام به. وهي أيضاً تمارس الرياضة من أجل التخفيف من ضغط العمل وضغط الحياة اليومية. تمارس هيفا رياضة قوة التحمل أي رفع الأوزان التي تساعدها في شدّ عضلات جسدها بشكل ملحوظ. وتجدر الإشارة الى أنّ الوقت المفضل لهيفا لممارسة الرياضة هو في الصباح بعد تناول وجبة الفطور.

عشاء خفيف يكفي
تحرص هيفا على تناول عشاء خفيف يومياً وفي ساعة مبكرة من الليل، ما يساعدها في الحفاظ على رشاقتها. وهي غالباً ما تختار الأطعمة المشوية أو السلطة خلال العشاء، ما يجعلها تشعر بالخفة خلال الليل وقبل الخلود الى النوم.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...