الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012

فتاة في مشكلة: ارسلت لصديقي المتزوج صوري العارية وانا قلقة لانه تركني!!

فتاة في مشكلة:
 هذه قصة نشرتها عدة مواقع الكترونية وهي قصة من فتاة ارسلت الى صديقها المتزوج صورا لجسدها العاري، وبعد ان حصل على الصور، قطع علاقته بها وجعلها تفقد ثقتها بالرجال وتعيش حالة قلق. واليكم الرسالة كما وصلتنا:

ارسلت لصديقي المتزوج صوري العارية وانا قلقة لانه تركني!!

  أرسلت الصور لأجزاء من جسمي وانا عارية
قبل سنه تعرفت على شاب متزوج وعندو اولاد وقال لي انو بيحبني. طلب مني رقم تلفوني واعطيتو اياه وصرنا نكلم بعض كل يوم تعلقت فيه ووثقت فيه. مع الوقت طلب صور لي وانا عارية وقال لي لو مو واثقه فيني لا ترسلي قلت له وعد اذا أرسلت ما راح تتركني؟! قال لي وعد ماراح اتركك! أرسلت الصور لأجزاء من جسمي وانا عارية، وصار يطلب كل يوم، وكنت ارسل صور لكل اعضائي الجنسية، بعدها بأيام ما عاد يتصل فيني، وصرت احس انو متغير علي.

اتصلت فيه وقال لي بالحرف الواحد انا قررت نبتعد. انا شخص متزوج وأخاف الله وعندي أولاد أنصدمت كتير وصرت ابكي، وهو سكّر الخط وانا لحد اليوم ما نسيته صار لي سنه اتعذب. هل انا مخطئة ولا مظلومة ولا شو الحل؟! ارجوكم ساعدوني صرت ما بوثق بحد وصرت اكره الرجال بسبب هالمشكلة.

ملاحظة: الصور للتوضيح فقط!
مجلة أسرار نت

هناك تعليقان (2):

  1. انا انصح كل فتاة بان لا ترسل ولا صورة ابدا ابدا لانه بهذا الشكل الرجل يطمن الى المراة لانها عفيفة وشريفة وانها فعلا تصلح اما لاولاده


    ثم من العجب ان ترسل المراة هذه الصور رغم معرفتها لكثير من الضحايا


    والسلام فاعل خير


    fahad12hm@gmail.com

    ردحذف
  2. الرجال اغلبيتهم لا يستحقون الثقة التي تعطى لهم ثم من يريدك فلن يطلب منك هكذا طلبات على الاقل اذا الوحده رفضت تضل صورتها نظيفة نحن في مجتمع شرقي تافه لذلك حذاري قبل القيام باي تصرف وهذه تجربه استفيذي منها شئ اخر يكفي انه نذل كيف لازلت تريدين حلا

    ردحذف

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...