الخميس، 22 نوفمبر 2012

كريستيانو رونالدو يتبرع بـ 1.5 مليون يورو لأطفال غزة

كريستيانو رونالدو يتبرع بـ 1.5 مليون يورو لأطفال غزة
 كشفت تقارير إخبارية أن النجم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو ونجم ريال مدريد قد تبرع بمبلغ 1.5 مليون يورو لصالح قطاع أطفال غزة .

 وذكر موقع " كلاسيكو ريال مدريد الجماهيري " بنسخته العربية : "  أن رونالدو قد تبرع أن بقيمة جائزة الحذاء الذهبي لهداف أوروبا التي حصل عليها عام 2011 وذلك لصالح أطفال عزة "

إلى ذلك فقد ذاع الخبر عبر عدد من الصحف الكبرى وشبكة القنوات التلفزيونية نبأ تبرع اللاعب البرتغالي لأطفال غزة ، إلا أن اللاعب لم يصدر منه أي تعليق رسمي سواء عبر حساباته الشخصية في الفيسبوك أو " تويتر " أو موقع ريال مدريد الرسمي أو تصريح تلفزيوني يكشف عن نبأ التبرع الذي ذاع صيته .

وجاء الخبر متوافقاً وفقاً لتقارير إخبارية أن النجم البرتغالي قد تعود طوال المواسم الماضية على القيام بالأفعال الإنسانية الذي يذهب ريعها للأطفال في العالم

وسبق لكريستيانو رونالدو أن باع أحذيته في مزاد علني لمنظمات خيرية تبرع من خلال قيمتها للأطفال الفقراء في العالم ، كما أن النادي الذي يمثله رونالدو وهو ريال مدريد قد ساهم في مدارس في فلسطين وقطاع غزة للمساعدة والعون في المجال الإنساني ولتنمية المواهب الكروية لدى الأطفال.

تجدر الإشارة أن رونالدو قد ارتدى شالاً فلسطينياً أبان تواجده مع فريق مانشستر الإنكليزي مما جعل الكثيرين يربطون بتبرع اللاعب فعلياً لأطفال غزة تضامنا مع القضية الفلسطينية .
مجلة أسرار نت

هناك تعليقان (2):

  1. جزاه الله كل خير ويارب يكون من التائبين المصلين العابدين لأرحم الراحمين والحمدلله رب العالمين ويارب نجتمع به والحمدلله رب العالمين على ماقدره الله

    ردحذف
  2. شكرا لك على الرد الجميل

    ردحذف

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...