الجمعة، 5 أكتوبر 2012

الكولمبية صوفيا فيرغيرا: أعلم ان صدري فتح لي ابواب كثيرة

sofia-vergara-emmys بدت الممثلة صوفيا فيرغيرا مذهلة على غلاف مجلة “lucky” وتألقت في مجموعة من الصور بأزياء من Moschino وBebe Dolce & Gabbana, Marc Jacobs وJimmy Choo، وتحدثت في المقابلة عن منحنياتها و مستقبلها مع خطيبها نيك لوب.

اعترفت النجمة الكولمبية ان صدرها فتح لها ابوبا كثيرة، قالت :” انا اعلم ان “صدري” فتح لي الابواب،دعونا نكون واقعيين”

واضافت :” لكن انا اكره ذلك عندما ارى جزيل “العارضة البرازيلية” في “توب”  لا ترتدي اسفلها حمالة صدر، وتبدو وكأنها تقول “اوه،انا فقط القيت هذه البلوزة على نفسي وابدو جميلة،لكن لو كنت انا ارتدي مثلها سأبدو وكأني حامل،او راقصة تعري بدينة”.

وعن اظهار منحنياتها على السجادة الحمراء،قالت نجمة “modern family” :” انا لست هناك لابدو ذكية،اريد ان اظهر كل شيء لدي بينما لايزال لدي،واعرف مسبقاً انني سأرفع ثديي،وربما في يوم من الايام،عندما اشعر انني لست مثيرة سوف اتخلص منهما”.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...