الأحد، 14 أكتوبر 2012

سائق عائلة سيرلانكي مخمور يقتل كفيله وزوجته السعودية بالخبر

سائق عائلة سيرلانكي مخمور يقتل كفيله وزوجته السعودية بالخبر
 أقدم سائق عائلة سيرلانكي مخمور في الخمسينات من عمره على قتل صاحب البيت الذي يعمل به وعمره (75 عاما) وكما قام بالاعتداء على زوجة المقتول فجر اليوم في محافظة الخبر .وقد ألقت الجهات الأمنية القبض عليه قبل محاولته الانتحار بعد ارتكاب الجريمة.
وقال الناطق الاعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي، إنه عند الساعة الثالثة من فجر اليوم تلقت غرفة العمليات الرئيسة بشرطة محافظة الخبر بلاغاً عن تعرُّض مواطن سبعيني للقتل بمنزله بعد تعدي السائق الخاص به عليه وتعرُّضه لإصابةٍ بالرأس أدّت لوفاته.

وأضاف المقدم الرقيطي أنه وعلى الفور من تلقي البلاغ تم توجيه دوريات الأمن إلى موقع الحادثة، وساهمت سرعة انتقال دوريات الأمن إلى ضبط الجاني بعد تفتيش المنزل والعثور عليه بإحدى الغرف العلوية في محاولة للانتحار بربط حبال بالبلكونة فيما تبين أنه بحالة سكر شديد.
وأشار المقدم الرقيطي إلى أن المختصين بشرطة محافظة الخبر باشروا الانتقال إلى الموقع والتعامل مع مسرح الواقعة بإشراف مدير شرطة محافظة الخُبر العقيد فيصل العسوس، وقد وُجد المتوفى مستلقى بحديقة المنزل وآثار الدماء تحيط به.
وبين الرقيطي أنه جرى نقل جثمان المتوفى إلى المستشفى لاستكمال الفحوص الطبية من قِبل الطبيب الشرعي فيما تم ايقاف الجاني والذي تبيّن أنه وافدٌ آسيوي في العقد السادس من العمر ومازال التحقيق جارياً في القضية.


مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...