الخميس، 4 أكتوبر 2012

زوجي يضع صوري عبر الفيسبوك ليتباهى بأن زوجته جميلة

زوجي يضع صوري عبر الفيسبوك ليتباهى بأن زوجته جميلة
 السلام عليكم انا سيده من الشمال عمري 24 عام زوجي يضع صوري وانا من غير ملابسي عبر موقع فيسبوك ليتباهى امام اصحابه ان زوجته جميله ويضع صور وهو يقبلني وفي اوضاع محرجه في غرفة نومي.

انا لا افهم بالانترنت فقط اعرف تصفح الاخبار هو يقول لي ان لا احد يستطيع مشاهدة الصور بدون اذنه وارجو دائما ان لا ينشر الصور وهو يرفض ويضربني اذا رفضت التصوير ويقول لي اذا لم تستجيبي لطلبي سوف اتزوج او اهجرك في السرير وانا احبه كثيرات وجدا متعبه ارجوكم اجيبوا على مشكلتي الان لانه ليس بالبيت اريد ان اعرف حل من الناس زوجي مسافر ويعود بعد يومين.

إذا كانت لديكم أي أخبار أو مواضيع تريدون نشرها هنا ماعليكم سوى التوجه لهذه الصفحة : مشاركات القراء

مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...