الثلاثاء، 30 أكتوبر 2012

ممثلون مدمنون يتشاركون بطولة الجزء الخامس من "السينما المخيفة"

 أ ش أ
يلعب مطرب البوب والكوميديا كات وليامز بطولة الجزء الخامس من فيلم "السينما المخيفة"، الذي تقوم ببطولته الممثلة الشابة آشلي تيسدال ويخرجه المخرج مالكولم لي، عن سيناريو وإنتاج ديفيد زوكر الذي قام بإخراج الجزأين الثالث والرابع من تلك السلسلة المرعبة الكوميدية.

ويشهد الجزء الخامس عودة الممثل تشارلي شين في شخصية توم لوجان التي جسدها في الجزأين الثالث والرابع، وتشارك في الفيلم ليندسى لوهان ومايك تايسون وهيزر لوكلير، ومن المتوقع أن يبدأ تصوير الفيلم قريبًا، ليطرح في دور السينما فى العالم في 19 إبريل 2013.

وجمعت سلسلة أفلام "السينما المخيفة" الشهيرة ما يقارب الـ800 مليون دولار أمريكي، منذ بداية عرض أول أجزائها في عام 2000، وحتي الجزء الرابع الذي عرض في2006 الماضي.
ومن المصادفة أن الفيلم يجمع عددًا لابأس به من الممثلين معتادى المشاكل والإدمان، وربما الإجرام، بدءًا من بطله كات وليامز، الذى أفرجت عنه الشرطة مؤخرًا بعد أن هدد بإطلاق النار على الممثل فيزون لاف خارج ملهى "سوبر كلاب" في هوليوود.
أما شارلي تشين وليندسي لوهان فيجب عليهما أن يتناسيا مشاكل الإدمان التي طاردتهما مؤخرًا إذا أرادا استئناف حياتهما المهنية، وكان تشين قد عانى خلال السنتين الماضيتين من مشاكل مع الإدمان على المخدرات أدت إلى طرده من مسلسل "رجلين ونصف".
وتقضى لوهان لياليها في الملاهى الليلية والشجار، أو تخضع لاستجوابات الشرطة كلما اتهمت بحادث سرقة أو تصادم سيارة من حين لآخر.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...