الجمعة، 5 أكتوبر 2012

الفنانة السعودية مروى تكشف حقيقة زواجها السري

الفنانة السعودية مروى تكشف حقيقة زواجها السري
 لطالما استحوذت قصة زواج الفنانة السعودية، مروى محمد، سرا من الفنان والمنتج حسن عسيري، على مساحة كبيرة من اهتمامات وسائل الإعلام التي تناولتها لفترة ليست قصيرة، خاصة حينما أشيع أن هذا الزواج السري دام لمدة 3 سنوات، قبل أن تقرر إعلانه للجميع.
وردت مروة بكل ثقة لتنفي ما قيل جملة وتفصيلا، متسائلة: «لكن لماذا أتزوج أنا وعسيري في السر؟.. هذا لم يحدث، زواجنا كان في العلن، وبمعية الأهل».

مشددة على أنه لم يكن أبدا زواجا عرفيا أو مسيارا في يوم من الأيام، ولكن كان زواجا طبيعيا منذ البداية، والقضية كلها أنها تحب أن تحتفظ بأسرار حياتها الشخصية لنفسها».

وقالت مروى التي حلت ضيفة على برنامج «نورت» عبر فضائية mbc في حلقة هذا الاسبوع: «لا أفضل أن تخوض الصحافة في حياتي الشخصية، لأنها خط أحمر، لذلك لم أصرح بأني تزوجت للصحافة، وهذا الكلام أقوله للمرة الأولى، حفل زفافي كان عائليا، الكل
عرف به إلا الصحافة».

من جانب اخر قالت مروة محمد انها لا تعتمد على إطلالة واحدة فقط في حياتها الفنية، وتميل في أزيائها إلى الكلاسيكية، وهي متابعة للموضة من الدرجة الأولى. وعن مهنة التمثيل وهل تحتاج لعناية مضاعفة ببشرتها أجابت مروة في حوار لها مع موقع «انا زهرة»: ليست المهنة هي التي تحتم على الفتاة الاعتناء ببشرتها، لأننا نحن الفتيات نحرص على مظهرنا سواء كنا فنانات أو لا، فصفاء البشرة والعناية بها مهم جدا.

وحول رأيها بالمكياج الخليجي ردت: لا يناسبني لأنه ثقيل، ناصحة المرأة الخليجية بالقول: يجب أن تحافظ على ممارسة الرياضة، والابتعاد عن الأكل الذي يسبب أي تهيج للبشرة.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...