الجمعة، 12 أكتوبر 2012

نادين الراسي: لا توجد أمرأة في العالم لم تخن زوجها وأنا امرأة

نادين الراسي
مجلة أسرار نت: في خلال برنامج نورت الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني قالت الفنانة اللبنانية نادين الراسي أنه لا توجد امرأة في العالم لم تخن زوجها فكريا وليس جسديا وأشارت إلى أن الخيانة الفكرية يجب أن تغفر.

وانطلقت نادين الراسي في حديثها من أحد المشاهد في مسلسل خرم إبرة الذي قدمته ، وتابعت أن بعض النساء يعشن ألماً رهيباً في تحمل الخوف وعدم القدرة على الخيانة الجسدية بينما هم يخونون أزواجهن مع الرجال الذين يحبونهم فعلاً فكريا وعلق الفنان الكويتي يعقوب عبدالله أن الصفح في حالة الخيانة الفكرية جائز في حالة عدم معرفة الزوج أو عدم تصريح الزوجة لأن كيف للرجل أن يعرف ما يدور بخلدها أما في حالة تصريحها بالخيانة الفكرية فهذا أمر آخر وعلق قائلاً :”إذا قالت لي هذا الله يرحمها.
للتذكير فإن نادين الراسي  ممثلة لبنانية من مواليد  18 سبتمبر 1971. مثّلت للمرة الأولى في مسلسل "الباشوات" ثمّ كرّت السبحة. من أهم أفلامها: خلّيك معي وغنوجة بيّا. شاركت في عدد من المسلسلات مثل: عصر الحريم،لونا إبني, مش زابطة، كلام نسوان و غنّوجة بيّا. كما كان لها تجربة في المسرح الغنائي مع الرحابنة في مسرحية "زنوبيا". هي متزوّجة للمرّة الثانية ولها صبيين. حازت على موركس أفضل ثانوي عام 2007.وفي رمضان 2012 مسلسل خرم إبرة مع الفنان عمرو سعد في دور لبنانية تهرب من اهلها في لبنان وتعيش في جورجيا.
أبناؤها:ا مارك، مارسيل، كارل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...