الثلاثاء، 23 أكتوبر 2012

ميمي فرح: خنت زوجي .. ونعيش اليوم في جهنّم

 حلّت السيدة ميمي فرح ضيفة برنامج “مع فائق الإحترام” مع الإعلامية مريم العليّة عبر أثير إذاعة صوت لبنان (93.3).

وفي فقرة “إنت وصغير” قالت ميمي أنها إنسانة ثائرة منذ طفولتها ، وذكرت أنها كانت على علاقة عاطفية في طفولتها مع وزير الثقافة سابقاً غسان سلامة، وتصف هذه العلاقة بالحب البريء، الذي إنتهى بسبب تغير نظرتها له حين كانت في سن المراهقة كون الفتاة تنضج قبل الشاب، وترى أن قرارها كان غير ناضج بل قرار طفولة.

في فقرة “بالعكس” قالت ميمي أنها لو كانت سياسية لكانت أخذت السياسيين إلى الكاباريه وأتت بالنساء ليضحكن عليهم، وتعتبر ميمي أن من قوم بالحروب ويقتل هم الرجال .


في الفقرة الثالثة وهي فقرة “إنتَ إنتِ وإنتِ إنتَ” ذكرت ميمي انها لو كانت رجل  لكانت لفتتها النساء الطبيعيات اللواتي يظهرن بشكلهن الطبيعي ويذهبن إلى المدرسة لتوصيل أطفال ، وليس النساء اللواتي يهتممن بالبوتوكس وتطويل أظافرهن وغيره.

ولو كانت ميمي رجل لكان تخلّت عن المرأة إذا خانته، معتبرةً ان المرأة لا تخون إلا إذا كان الرجل الموجود في حياة مقصّر بحقها أو هو أيضاً يخونها

وقالت ميمي أنها تعرّضت للخيانة كثيراً وبكت كثيراً وبدورها خانت زوجها مرجعةً السبب إلى الرجل نفسه وإلى تربيته في المجتمع  .

وفي الفقرة الأخيرة “إنت ومش هون” قالت ميمي أن الله لا يحق له أن يقاضي الناس ويحاسبهم لانه هو من خلقهم ، معتبرةً انها مؤمنة والمسبحة بيدها لكن نظرتها إلى الله ليس أنه “مرعب”.

وأضافت ميمي ان جهنّم هي حياتنا في لبنان في ظل الوضع الحالي.

يذكر ان ميمي قدمت عشرات الأعمال المسرحية للأطفال، التي جالت بها على مختلف المناطق والمدارس اللبنانية.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...