الاثنين، 17 سبتمبر 2012

كيف تستطيع استمالة قلب الفتيات - طريقة فهم ما تفكر فيه المرأة

كيف تستطيع استمالة قلب الفتيات - طريقة فهم ما تفكر فيه المرأة
 قد يعتبر بعض الرجال أن استمالة أو جذب أو إغواء النساء الجميلات أمر يتطلب منه أموالا وهدايا وغيرها ...ورغم أن المال من الأمور الجيدة إلا أنه ليست له علاقة إطلاقا باستمالة أو إغواء المرأة الجميلة .
سأعطيكم مثالا رجل يمتلك أموالا كثيرة وأجر عظيم وسيارة رائعة ومنزل واسع ، ورجل آخر يعمل في وظيفة صغيرة ويستقل الحافلة للوصول إلى عمله البعيد عن بيته الصغير ، وناك فتاة جميلة وجذابة قامت بالخروج مع هذين الرجلين طبعا في وقتين مختلفين من أجل ان تختار أيهما ستصاحب أو بمعنى آخر اي الرجلين سيفوز بهذه الفتاة الجميلة ؟
ما أتكلم عنه هنا هو مثال واقعي وقد يعتقد أن الرجل الأول سيكون الخيار أكثر وضوحا نظرا لما يتمتع به من ميزات رائعة مع وظيفة جيدة،  ... ولكن ينتهي اختيارالفتاة على الرجل الثاني.
لماذا اختارت الفتناة الرجل الثاني ؟ الجواب ببساطة هو أ،ه عرف كيف تفكر هذه الفتاة ، باختصار إنها تبحث عن أشياء كثيرة قد يكون المال واحدا منها لكنه غير كاف ، فما تبحث عنه المرأة مثلما رأينا في مثالنا يتعدى حدود المتطلبات المادية : إنه احتياجات المرأة العاطفية إضافة إلى سلوكات الجذب .
إذا لكي تستميل المرأة حاول أن تشبعها عاطفيا ، تغزل بها ، قل لها أنك تحبها ، إنها أجمل امرأة رأيتها (حتى وإن كنت كاذبا لايهم ) ، قل لها إنها المرأة الوحيدة التي تريدها وترغبها ...وحاول فقط ان تكون جذابا : بدعاباتك وبساطتك واحترامك لها .
هذا هو كل المطلوب ، نعم استمالة المراة وإغواؤها أمر في غاية السهولة فقط قم به : إشباعها عاطفيا وكن قدر المستطاع جذابا .
قد تحتاج إلى بعض الدروس والمعلومات التي تستطيع من خلالها معرفة طرق الجاذبية وهي ليست موضوعنا اليوم ، ولكن يتجد هنا في مجلة أسرار نت بعض المواضيع تتحدث عن أسرار جاذبية الرجل ، فلا تتردد في قراءتها وتطبيقها .
وتذكر أن الحب ليس معادلة رياضية ليس لها حل ، وأن استمالة امرأة مهما كانت جذابة فاتنة وساحرة الجمال ليس أما صعبا .

مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...