الخميس، 30 أغسطس 2012

صور الأميرة السعودية سارة بنت طلال بن عبد العزيز الملقبة بـ"الباربي"

صور الأميرة السعودية سارة بنت طلالصور سارة بنت طلال Sara bint Talal - صور نادرة لسارة بنت طلال - صور سارة باربي السعودية
آخر الأخبار عن سارة بنت طلال أكدت أن الأميرة سارة بنت طلال بن عبد العزيز، البالغة من العمر 38 عاما، حفيدة مؤسس المملكة العربية وابنة واحد من أكثر الأمراء نفوذا وسلطة، وواحدة من أجمل الأميرات في المملكة والملقبة بباربي السعودية ، قد قامت بطلب لجوء سياسي إلى بريطانيا حسبما ذكرت صحيفة ديلي تليجراف البريطانية.
وقالت الصحيفة في تقريرها الذى جاء تحت عنوان "باربي السعودية تضطر للهروب إلى المنفى في بريطانيا"، وأوضحت أن محاميي الأميرة السعودية سارة بنت طلال تقدموا الجمعة، بطلب لجوء سياسي للعاصمة البريطانية لندن .
وقالت الأميرة سارة بنت طلال للصحيفة "أنا خائفة الآن، يعلمون أني لا أستطيع العودة مجددا إلى السعودية، وتعرضت لعنف جسدي ونفسي، واتهموني بانتمائي للمعارضة وبمساندتي إيران، لم يتركوا لي شيئاً، جمدوا كافة ممتلكاتي".
ونقلت الصحيفة عن الأميرة سارة بنت طلال قولها "لا أريد تحدي سلطة الملك عبد الله أو الشريعة الإسلامية، إلا أنني أمثل خطرا على السلطات السعودية مع إصراري المستمر وسعيي لتحقيق الإصلاح في المملكة".
وحسب تقرير الصحيفة فإن الأميرة سارة بنت طلال تعيش في لندن منذ العام 2007 بعد خلافات كانت قد نشبت مع والدها الأمير طلال بن عبد العزيز الشهير بالأمير الأحمر، والآن هي تقييم في أحد الفنادق بالعاصمة لندن هي وأولادها الأربعة تحت حراسة مشددة خوفا لتعرض حياتها لأي أذى.
وهذه بعض صور سارة بنت طلال
صور الأميرة السعودية سارة بنت طلال

صور الأميرة السعودية سارة بنت طلال

صور الأميرة السعودية سارة بنت طلال

صور الأميرة السعودية سارة بنت طلال

صور الأميرة السعودية سارة بنت طلال

مجلة أسرار نت Secrets Magazine http://asrernet.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...