الأربعاء، 29 أغسطس 2012

صور المطربة الجميلة مادلين مطر

مادلين مطرضمن سلسلة صور البنات وصور الجميلات وصور الإغراء نقدم لكم اليوم في مجلة  أسرار نت مجموعة صور للمطربة الجميلة مادلين مطر التي تعتبر من أكثر الفنانات إثارة وإغراء ، فهي تتمتع بجسد جميل ومثير وطبيعي وسنعرض صور مادلين مطر في نهاية هذا الموضوع.
قبل عرض صور الجميلة مادلين مطر دعونا ندرج بعض أخبارها وآرائها ومن ذلك ردها حول نومها على سرير يدور بها في كليب "بحبك وداري"، قالت مادلين مطر"كان المقصود منه إظهار الحبيبة وهي تعيش في دوامة كبيرة لا مخرج منها‮، فالحبيبة في هذه الأغنية كانت تعاني من إهمال حبيبها لها‮، ‬والتصوير خدم فكرة الأغنية‮".‬
وترفض المطربة اللبنانية مادلين مطر تصنيفها على أنها مطربة إغراء، قائلة "يجب أن نعترف بأن الإغراء موجود لدى كل امرأة فمن‮ ‬الضروري أن أعبر عن صورة المرأة ولكن في حدود معينة"، وأنا أنثى فإعجاب الرجال بي وبجسدي أمر عادي .
وأضافت "فمن حقي أن أرتدي الثياب الأنيقة لكن بشكل يناسبني ويناسب مجتمعنا العربي، ‬وعن نفسي أحرص على تقديم صورة المرأة الجميلة وليس استعراض الجسد للفت الأنظار، ‬فأنا أرفض تماما قيام البعض باستعراض أجسادهن".
وأشارت مادلين إلى أنها تحافظ على مشاعر أشقائها الرجال وتحرص دائما على أن تعرض أعمالها المصورة عليهم قبل عرضها لمعرفة رأيهم.
وأشارت إلى أن تشبيه البعض لها في أغانيها بالفنانة الكبيرة شادية، قالت مادلين "أشكرهم على ذلك فهذا شرف كبير لي‮، ‬وقد يكون السبب أنني أقدم الدلع بشكل "كلاس‮"، ‬الدلع المهذب مطلوب لكنني أرفض الابتذال‮".‬
والآن مع صور مادلين مطر- صور المطربة الجميلة مادلين مطر- صور مادلين مطر 2012
مادلين مطر

مادلين مطر

مادلين مطر

مادلين مطر

مادلين مطر

مادلين مطر

مادلين مطر
مجلة أسرار نت Secrets Magazine http://asrernet.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...