السبت، 6 فبراير 2016

تفاصيل اغتصاب ربة منزل مصرية من طرف شاب في سن ابنها

تفاصيل اغتصاب ربة منزل مصرية من طرف شاب في سن ابنها
صدم سكان قرية الجبل الأصفر بمحافظة القليوبية، بسبب الحادثة المأساوية التي كات ضحيتها امرأة عندما قام عاطلان، باقتحام منزلها، واغتصابها بالقوة، انتقاما منها،وهذا انتقاما منها لأنها كانت حسبهما سببا في حبس أحدهما ٣ سنوات ، لاتهامها له و٢آخرين بخطفها، والاستيلاء على مصوغاتها الذهبية في حادثة سابقة منذ ٥ سنوات.

وفي تفاصيل القضية تلقى
محمد الشاذلي، رئيس مباحث مركز الخانكة، بلاغًا من "ر ج م" ربة منزل، وتعانى من حالة إعياء شديد، وبها آثار جروح وخدوش بالجسم والرقبة واليدين، مؤكدة تعرضها لواقعة اغتصاب.

أخطر اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، بالواقعة، وعلى الفور انتقل العميد حسام فوزي، رئيس مباحث المديرية.
وبسؤال المجني عليها، أكدت أنها تعرضت للاختطاف، منذ حوالى 5 سنوات من قبل "ع ع ه "، عاطل و"م م ا" عاطل و"ا ا ا" عاطل، حيث قاما بالاستيلاء على مصوغاتها الذهبية، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 8598 إدارى مركز الخانكة لسنة 2010م.

وتم عقد جلسة عرفية بين أهلها والمتهمين، وانتهت بسداد قيمة المصوغات لوالدها، وتم عرضهما على النيابة العامة، التي أمرت بحبسهما، وحكم عليهما بالسجن 3 سنوات.

ومنذ حوالى 6 أشهر، فوجئت بتردد المتهمين أكثر من مرة على منزل والدها، وقاما بتهديده وطالباه برد قيمة المصوغات لهما للتسبب في حبسهما، وخشية مطاردتهما، قاما بنقل إقامتهما بمنطقة الجبل الأصفر، إلا أنها فوجئت بالمتهم الأول يتردد عليها بمسكنها في أوقات لا يتواجد فيها زوجها.

ويوم الحادث، وعقب توجه زوجها لعمله، فوجئت بالمتهم الأول وبصحبته آخر ملثم داخل المنزل وقام الأول بالتعدى عليها بالضرب وإجبارها على الخضوع للثانى الذى قام بالتعدى عليها جنسياً مرتين، مما تسبب في حدوث ما بها من إصابات وتركاها، وفرا هاربين.

ونظرا لأهمية الواقعة، ومن خلال الملاحقات الأمنية، تمكن العقيد عبد الحفيظ الخولي، رئيس فرع البحث الجنائي ،من ضبط المتهم الأول والثانى، وبعرضهما على المجني عليها، تعرفت على الأول، وأقرت أنه مرتكب الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وأمرت بعرض المجني عليها على الطب الشرعي.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...