الجمعة، 18 ديسمبر 2015

بالفيديو انتصار :أنا أشاهد أفلام بورن ولديهم ذكور بأحجام غير طبيعية

دعت الفنانه انتصار لمشاهدة الأفلام الإباحية لتصبروا بيها وقالت اللي ميقدرش يصبر نفسه عن الحرام يروح ويعمل مشاهدة أفلام بورن هيلاقي ناس غير طبيعية وأحجام غير طبيعية مجسمه علي هيئه أفلام درامية .

بالفيديو انتصار :أنا أشاهد أفلام بورن ولديهم ذكور بأحجام غير طبيعية
 وقالت أنا بالفعل أشاهد أفلام بورن خلال برنامج نفسنه المذاع علي فضائية القاهرة والناس وكل شخص له مطلق الحرية فيما يشاهد ولديه الحرية في مشاهدة افلام بورنو جديده اذا اراد ذلك وقالت الفنانه انتصار أيضا أن
الافلام الإباحية مفيدة للشباب حيث أن العديد من الرجال ليس لديهم الخبرة في التعامل الحميمي مع زوجاتهم قبل الزواج ، حلقة انتصار كاملة في برنامج نفسنه تتكلم عن أفلام البورنو ، مشاهدة حلقة انتصار في برنامج نفسنه تتكلم عن الجنس ، فيديو انتصار تتكلم عن أفلام إباحية في برنامج نفسنه.

بالفيديو انتصار :أنا أشاهد أفلام بورن ولديهم ذكور بأحجام غير طبيعية
الجدير بالذكر أن الفناة انتصار ليست هذه هي المرة الألى التي تدلي بها بتصريحات مثيرة للجدل فهي معروفة بجرأتها في التصريحات .
وقد واجهت الفنانة انتصارا انتقادات كبيرة  جدا من طرف رواد مواقع التواصل فايسبوك وتويتر بسبب دعوتها الشباب لمشاهدة هذه النوعية من الأفلام .
والآن شاهد  لفيديو انتصار :أنا أشاهد أفلام بورن ولديهم ذكور بأحجام غير طبيعية
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...