الأربعاء، 2 ديسمبر، 2015

ممثلات في أحضان رجال أثرياء عرب

أسفرت الحملات التي شنتها مباحث الآداب خلال الفترة الأخيرة عن سقوط عدد من الأثرياء العرب، برفقتهم ساقطات يبعن أنفسهن وأجسادهن ليس فقط بمقابل مادي كبير، لكن أيضا مقابل سيارات فارهة وشركات.
ممثلات في أحضان رجال أثرياء عرب

معظم القضايا التي تم ضبط أثرياء عرب بها لم تكن في شقق دعارة، إنما كان أغلبها في فنادق شهيرة، ولكن وفقا للقانون لا يتم معاقبتهم واعتبارهم شهود، ومن ثم إخلاء سبيلهم.

ممثلة في أحضان ثري عربي

في أبريل الماضي، تمكن رجال مباحث الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، من ضبط آمال.ح ممثلة مغمورة متلبسة بممارسة الدعارة، مع ثري عربي داخل فندق شهير بالقاهرة.

كانت البداية بورود معلومات، بدخول فتاة ترتدى ثيابًا مثيرة إلى أحد الفنادق الشهيرة وصعدت إلى غرفة خليجى الجنسية، وبعد تقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث الآداب من ضبط المتهمة وبفحصها تبين أنها مسجلة آداب وسبق اتهامها فى القضية رقم 9540 لسنة 2006 والقضية 6333 لسنة 2000 «ممارسة دعارة» كما تبين أنها متزوجة ولديها أطفال.

كما تبين أن المتهمة اشتركت بالتمثيل في أعمال غنائية وسينمائية وتليفزيونية، وبمناقشتها اعترفت باعتيادها ممارسة الدعارة مع الأثرياء العرب، وأنها مارست الجنس قبل ضبطها مع أحد نزلاء فندق خمس نجوم مقابل 1000 جنيه.
ممثلات في أحضان رجال أثرياء عرب
الجنس مقابل سيارة

في سبتمبر الماضي، ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على فتاة تمارس الدعارة مع ثري خليجي، داخل شقة بالعجوزة، نظير مبلغ مالي وسيارة موديل حديث، وكشفت التحريات أن المتهمة سبق اتهامها في 8 قضايا آداب، واعتادت ممارسة الدعارة مع الأثرياء العرب خلال تواجدهم بمنطقة العجوزة مقابل مبلغ مالي.

وأفادت المعلومات بأن المتهمة تواجدت مع أحد الأثرياء العرب داخل شقة بالعجوزة، وبعد التأكد من خلال المصادر السرية تمكنت قوة من الإدارة من ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بممارسة الدعارة مقابل مبلغ 2000 جنيه، وسيارة موديل حديث وعدها بها الثري.
ممثلات في أحضان رجال أثرياء عرب
10 آلاف جنيه في 4 أيام

في نفس الشهر، نجحت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، في ضبط فتاة ليل تمارس الجنس مقابل المال بمنطقة المهندسين.

بدأت الواقعة بوصول معلومات للواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخلي بالإدارة العامة لمباحث الآداب، على الفور تم مداهمة الشقة، والقبض على فتاة في العقد الثالث من عمرها، بمنطقة المهندسين وتبن أنها اتفقت معه على ممارسة الجنس لمدة 4 أيام مقابل مبلغ 10 آلاف جنيه.

ملايين وشركة

في يناير الماضي، سقطت مؤخراً شبكة دعارة تديرها ممثلة شابة، كانت تستقطب زبائنها من المصريين والعرب في حفلاتها المختلفة، وتبين أن فنانة شابة مغمورة تدعى «ر. أ»، تقطن حي الزمالك، هي من تتزعم الشبكة، وبدأ نشاطها بعد أن تعرفت على 8 رجال أعمال عرب، في حفلات اجتماعية مختلفة، وتطورت علاقتها معهم إلى ممارسة الجنس مقابل مبالغ مادية طائلة، قررت بعدها تطوير الأمر وتخصيص شقتها الخاصة لراغبى ممارسة الرذيلة مع فتيات مصريات.

الممثلة كانت تخصص لكل فرد من زبائنها ليلة في الأسبوع، يقضيها كاملة داخل الشقة، وقام أحد رجال الأعمال بإنشاء شركة لبيع الأجهزة الكهربائية باسمها في منطقة مصر الجديدة، ووضع لها حساباً بالبنك يتعدى 2 مليون جنيه، مقابل ممارسة الجنس معه.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...