السبت، 28 نوفمبر 2015

لا أحب زوجي وأخونه مع حبيبي السابق

لا أحب زوجي وأخونه مع حبيبي السابقأنا امرأة عمري 29 سنة..طبيبة و متزوجة مند سنة. مشكلتي اني أخون زوجي مع زميلي في العمل كنت
على علاقة معه قبل زواجي و عندما قال لي أنه ليس مستعد للزواج في ذلك الوقت ابتعدت عنه و عندما تقدم لي زوجي و رأيت فيه صفات حميدة قبلت به و لكني لم اكن مقتنعه و لم استطع ان احبه و الله حاولت و صبرت مع انه يعاملني احسن معاملة لكن كان هناك دائما عائق اني اعلى مستوى و دخلي الشهري ضعفي دخله الدي كان جد محدود..زد على هدا هو
لديه مرض تلاشي في عضلات الفخذ و قد صارحني في اول يوم و لكن بعد زواجي لم اتقبل شكل رجله و الله اعلم انه ابتلاء و انه بيد الله لكن لم استطع و بعد 5 اشهر من زواجي رجع يذايقني زميلي السابق و عدنا نتحدث كثيرا علما انه خطب بعد خطبتي ليغيضني و حتى الان لم يتزوج بعد..و هو الان يقنعني لاتطلق و ارجع اليه..انا عند اهلي من 4 شهور و قلت لزوجي اني لا احبه لاني لم اتحمل خيانتي ليه و الله انا جد مرهقة ضميري يقتلني و افكر في الطلاق ليس لاتزوج غيره بل لاريح ضميري و خوفا من تبقى حياتي هكدا .. و الله انا اعاني كتيرا و زوجي رغم ما قلته لي متمسك بي ..علما انه ليس لي اطفال و لم اقم علاقة مع القديم نحن نتكلم في الهاتف ..الرجاء اعينوني اريد حلا و ادعو لي بالمغفرةي و ان يفرج عليا همي و يغفرلي ذنبي..لاني اجرمت و ضلمت زوجي. ارجو ان اجد ردا .
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...