الجمعة، 20 نوفمبر، 2015

ينشر صورها الفاضحة على الانترنت بسبب فسخ الخطوبة

قد تصل حوادث الانتقام بين الاحبة في بعض الاحيان إلى مراحل يصعب تفسيرها . مهما كان سبب الخلاف خيانة، او العنف والمخدرات او حتى بسبب رسائل sms من مجهول.

ومن امثلة ذلك هذا الشاب الذي اراد الانتقام من خطيبته بنشر صور فاضحة لها بعد فسخ خطبتهما .
فقد تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية المصرية من القبض على مهندس أنشأ موقعا إباحيا على الإنترنت لخطيبته السابقة للانتقام منها بعد فسخ خطبتهما .وكانت معلومات قد وردت للإدارة العامة للمعلومات والتوثيق تفيد بظهور موقع إباحى لفتاة عمرها" 20 سنة" على شبكة الإنترنت يحتوي على صور خادشة لها وبياناتها وألفاظ خادشة للحياء تطعن فى عرضها وشرفها.

اذ تبين أن المنسوب لها الموقع مقيمة بمدينة الشروق فى القاهرة، وبمواجهتها اتهم والدها خطيبها السابق المقيم بمنطقة شبرا الخيمة بأنه وراء إنشاء الموقع للتشهير بها. وتبين من التحريات أن المتهم يعمل مهندس ويبلغ من العمر "26 سنة" وخطب المجنى عليها 6 أشهر، وبعد أن افترقا قرر الانتقام منها، واستغل معرفته بالرقم السري لحساب الفيس بوك الخاص بها على الإنترنت، وأخذ مجموعة من الصور العارية لها ونشرها في موقع إباحي على الإنترنت.


ألقي القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بغرض الانتقام من خطيبته السابقة، تحرر له المحضر اللازم وأحيل إلى النيابة للتحقيق.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...