السبت، 28 نوفمبر 2015

سعودي يعزم صديقه على معاشرة زوجته

تعرضنا سابقا لموضع الديوثية ، وسردن قصة الزوج الذي كان يتاجر بزوجته بإرغامها على معاشرة الرجال . مقابل المال ، ولكن قصة هذا الزوج تختلف ، فقد سجن سعودي ستة أشهر جراء تورطه بقضية الأعتداء الذي تعرضت لهو زوجته في دولة أجنبية قبل 14 عاماً.

سعودي يعزم صديقه على معاشرة زوجته
وكانت الزوجة قد أقامت دعوى قبل عامين أمام المحكمة أشارت خلالها إلى وجود شبهة تورط لزوجها في تعرضها للأعتداء من رجل أجنبي من دولة عربية دخل عليها واعتدا عليها بالإكراه في شقتهما، مؤكدة تسهيل الزوج الذي كان مبتعثا للدراسة حينها مهمة الرجل الأجنبي - الذي كان يسكن في الشقة المجاورة لهما - في الدخول عليها.

ونقلت صحيفة الجزيرة اولاين اليوم الاثنين عن المصدر قوله ان" المرأة حين أقامت الدعوى آثرت الصمت لأكثر من 12 عاما على هذه القضية إلا أنها أعادت فتحها مجددا بعد قيام زوجها بالزواج من أخرى.
وقد التمست المواطنة اعتراضا على الحكم مطالبة بتغليظ العقوبة عليه، إلا أن الحكم تم تمييزه بمعاقبة الزوج بستة أشهر فقط بالشبهة ورأت المحكمة عدم تغليظ العقوبة بدعوى أن لهما عددا من الأبناء من الذكور والإناث.
الجدير بالذكر أن الزوجة حصلت على هامش القضية على صك خلعها من الزوج، ومع فشل محاولاته لردها بادر الزوج بعد القضية بمنحها منزلا في أحد الأحياء الراقية بمحافظة جدة لتسكن مع أبنائها.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...