الأحد، 29 نوفمبر، 2015

خنت زوجي مع صديقه وأنجبت طفلا

تتعدد حوادث الخيانة الزوجية بتعدد ظروفها ، والأسباب التي تؤدي بالزوجة إلى خيانة زوجها ، أو العكس . واليوم نسرد عليكم قصة زوجة خانت زوجها مع صديق زوجها. 
خنت زوجي مع صديقه وأنجبت طفلا

نترككم مع تفاصيل القصة التي ترويها هذه الزوجة قائلة:

أنا امرأة عمري 27 سنة قبل خمس سنين تزوجت من شاب رائع وشخصيتو منيحة كتير .. بس مقدرتش اوقف امام اعز صديق له ففي لحظة ضعف استسلمت له وهربت معه مع انو جوزي كان يدلعني وكل اشي بدي ايا يساوي بس شو اساوي هاداك اغراني بجمالو وطيابتوا ورقتو وانو جنتلمان.. وهربنا الى خارج البلاد وبعد فترة قليلة من وقت معرفت انو انا حامل تغيرت تصرفاتو وبطل نفس الانسان اللي انا انغريت فية.
وصار يضربني ويأذيني والحياة صارت مقرفة شو اساوي وانا اسا عندي ولد وين اروح من عيون الناس وين اروح من ضميري شو اساوي بحياتي وجوزي اللي تركتوا سمعت انو ادمرت حياتو شو عملت بحالي وحياتكو قولولي شو اعمل؟ اهلي اتبروا مني وحياتي ادمرت والحل بايدكو. اخاف ان يتعقد ابني كمان.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...