الجمعة، 20 نوفمبر 2015

قصة سمر الزوجة الفاتنة وعلاقاتها مع الرجال

سمر زوجه شابه عمرها 20 عام، جميلة جسمها مثير.. ولكنها تعشق الخيانه الزوجيه .. جمعت بين ثلاث
ليت شيطانها رحل عن عقلها وضيت بحالها من زوجها الثرى الذى اختارته بارادتها لكن المفاجاه بعد اربعه اشهر من الزفاف عاد الزوج الى بيته يبحث عن زوجته الجميله فلم يجدها لم يعثر الا على الصمت .. مضت شهور على غياب سمر والعجوز يبحث عنها فى كل مكان دون جدوى وفى النهايه اختار الصمن خيارا افضل من الفضيحه.. المفاجاه الثانيه عندما علم الناس بحكايه المليونير الذى وهب عقله وقلبه للزوجه متفجره الانوثه وبعد قليل وصل الخبر الى الزوج العجوز المخدوع الذى قرر ان يخرج عن صمته والا يخفى راسه فى الرمال واسرع الى قسم الشرطه وحرر محضا بغياب زوجته وقال انه سمع انها تعيش مع رجل اخر وهذا حرام شرعاّ!
اربعه اشهر اخرى وكانت المفاجات تتوالى سمر جمعت بين ثلاثه رجال فى وقت واحد وفى مده وجيزه جدا اربعه اشهر فقط .. فبعد خرزجها من حياه العجوز الثرى تعفت على مكوجى يمتلك دكانا ومغسله وهربت معه بعد ان احبها واحبته.. وتزوجا وهى على ذمه رجل اخر وادعت امام الماذون انها خاليه من الموانع الشرعيه .. وبعد ايام قليله هربت سمر من زوجها الثانى الذى اسرع وحرر محضرا بغياب زوجته ايضا .. وظل هو الاخر ينتظر عودتها.. المفاجاه المثيره والاخيره زواج سمر للمره الثالثه ولكن هذه المره من صاحب محل .. اوهمته انها ارمله وتعيش بمفردها ولانها امراه جميله يتوه كل من يقابلها ولايسال عن اخلاقها.. والقى القبض عليها وهى فى احضان زوجها الثالث الذى وقع اثر الصدمه عندما علم حقيقتها .. والان تواجه يمر فى كل قضيه تهمتى التزوير فى اوراق رسميه والزنا والجمع بين ثلاثه ازواج فى وقت واحد!


رجال في وقت واحد .. فهى فتاه على قدر كبي من الجمال مكتمله الانوثه..تكون سعيده عندما يمطرها شباب الحى الذى تسكنه بوابل من كلمات الغزل .. شباب كثيون تمنوا الارتباط بها ولكنها رفضتهم جميعا بسبب الفقر وكانت تقول دائما لوالدتها اذا دخل الفقر من الشباك هرب الحب من الباب.. كانت تبحث عن ثرى بصرف النظر عن عمره وبالفعل تزوجت من عجوز ذهبت معه الى شقه الزوجيه الفاخره ..
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...