الجمعة، 1 أغسطس 2014

بالصور صافيناز ترقص ببدلة رقص على شكل علم مصر والشباب يهاجمونهابالصور صافيناز ترقص ببدلة رقص على شكل علم مصر والشباب يهاجمونها

صافينازأشعلت الراقصة المثيرة للجدل "صافيناز" موجه من الغضب على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر ، بعد
قيامها بالرقص وهي ترتدي بدلة رقص بألوان علم مصروكان ظهور صافيناز بهذه البدلة أول أمس في إحدى حفلات عيد الفطر بالعين السخنة.
رقص "صافيناز" بعلم مصر أشعل غيرة النشطاء واعتبروه إهانة للعلم الذي ضحى الآلاف من أبناء هذا الشعب حتى ترفع رايته، وانهالت التعليقات الرافضة لهذا التصرف من صافيناز وطالبت بمحاسبتها من قبل الجهات الخاصة.
ومن هذه التعليقات قول ناشط: "إهانة العلم المصري مجرم دستوريا ....مين هيحاسب صافيناز؟ و مين اللي ساندها في البلد دي؟" وآخر: "من يحاسب صافيناز، دي إهانة للبلد اللي أوياكي".
ورد آخر قائلًا: "العلم دا في ناس دفعت حياتها تمن علشان يترفع على أرض مصر".

الجدير بالذكر ان موجة عارمة من الاستنكار تطال الراقصة صافيناز بسبب مايعتبره المصريون ابتذالا ونشر للرذيلة في مجتمع محسلم ومحافظ ، وكان الكثيرون قد طالبوا بترحيل صافيناز من مصر في عدة مناسبات ، غير ان صافيناز تجاهلت كل الانتقادات وظلت ترقص في كل الحفلات وتشارك في الأفلام واللقاءات الصحفية رغم نعتها بأنها من اصول اسرائيلية خاصة وان تصريحات صافيناز تعتبر استفزازية في الكثير من الحيان خاصة عندما ذكرت صافيناز انها سترقص عارية إذا تأهلت مصر إلى كأس العالم.
صافيناز ترقص بعلم مصر

صافيناز ترقص بعلم مصر
صافيناز ترقص بعلم مصر

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...