السبت، 10 نوفمبر، 2012

صور حميمة لصوفيا فيرغارا توشك أن تفضحها

صور حميمة لصوفيا فيرغارا توشك أن تفضحها
 بعد أن أعلنت الممثلة الكولومبية الجميلة صوفيا فيرغارا خبر سرقة صور لها مع رجل الأعمال نيك لويب، إلتقط بعضها في السرير، وبعضها الآخر في الحمام.
عادت صوفيا فيرغارا لتعلن أنها في رحلة بحث عن هذه الصور قبل ان يتم بيعا ومن ثم نشرها ، وهو ماسيشكل فضيحة للمثلة .
ويبدو من خلال إصرار صوفيا فيرغارا على استرداد هذه الصور أنا صور تفوق الحميمية ، فلقد تعودت صوفيا فيرغارا الظهور في الكثير من المرات في صور كلها إغراء نظرا لأن الممثلة صوفيا تتمتع بجسد وقوام جميلين .
رغم ا، صوفيا فيرغارا نفت أن تكون الصور تحوي  على لقطات عارية أو حميمة جداً لصوفيا، إلاّ أن بعضها كانت إلتقطتها وهي في الفراش، وأخرى في الحمام، مما يعني أن نشرها يعد تطفلاً على خصوصياتها، وهو أمر لا يمكن أن تسمح به.

وكان خبر بيع الصور انتشر في الأوساط  المحيطة بصوفيا فيرغارا، عندما عرض بائع مجهول من فلوريدا مؤخراً الصور للبيع على  الإنترنت. ومنذ ذلك الحين، حاولت شركات الإعلان الخاصة بالممثلة الأعلى أجراً في التلفزيون الأميركي، تتبّع مصدر الصور، حيث إتخذت إجراءات صارمة من أجل وضع يدها على أولئك الذين تورطوا في هذه العملية. ومع  ذلك، لا يعرف على وجه اليقين كيفية حيازة هذه الجهات على الصور الخاصة ببطلة مسلسل "مودرن فاملي" من هاتف لويب الشخصي، رغم أن بعض المقربين إلى رجل الأعمال المعروف يعتقدون أنه ربما يكون فقد الهاتف منه في أحد الأماكن العامة.
صور حميمة لصوفيا فيرغارا توشك أن تفضحها

للتذكير فإن صوفيا فيرغارا تعتبر من أكثر نساء العالم إثارة حتى أنها توصف بأكثر النساء المرغوبات من طرف الرجال.
مجلة أسرار نت
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...